السبت، 14 أغسطس 2010

تقرير عن داني الشبح 2

مقدمة ~ :
ماذا يحدث عندما تتقلب حياتك رأسا على عقب خلال لحظة واحدة و كيف ؟ بفضل إختراع فاشل ؟
لم يتوقع داني أن الجهاز الذي صنعه والديه للإمساك بالأشباح أنه سيعمل فإختبره و لكن فجأة..
عمل الجهاز و تحول داني من مراهق عادي إلى نصف شبح و نصف إنسان و هنا تبدأ مغامراته بمطاردت الأشباح الشريرة مع حرصه على اخفاء الأمر عن والديه ...




معلومات عن الأنمي ~ :
مسلسل داني فانتوم (Danny Phantom ) الأنمي الفائز بمسابقة إيمي الأمريكية - Emmy-Award winning American animated television

و قد تم انتاجه في استوديوهات بيلينفود Billionfold و قد نجح الأنمي نجاحا كبيرا أكبر من المتوقع .
و المسلسل يعرض حاليا في قناة نيكيلودين . و هو يتكون من 52 حلقة .



القصة ~ :
يعيش داني و هو فتى مراهق في 14 من عمره مع عائلته المكونة من والديه المهوسين باصطياد الأشباح و شقيقته العبقرية ، كان يحرجه كثيرا عمل والديه و اختراعتهما التي تكون أكثرها فاشلة ، و في يوم من الأيام اخترع والديه جهاز جديد لمحاربة الأشباح لكن الجهاز لم يعمل كما توقع الجميع لكن داني تفحص الجهاز بفضول و فجأة ...
فُتح الجهاز و تغير حياة داني في لحظة واحدة فتحول داني إلى الفتى الشبح ، فيصبح داني قادرا على التحول من فتى إلى شبح و العكس خلال ثواني و يحاول داني أن يحافظ على سره عن الجميع باستثناء صديقين طارق و سالي كما تعرف أحته حقيقته و تتجاهل الأمر



الشخصيات ~ :





داني فالتان :
Danny Fenton مراهق في الرابعة عشر من عمره يعيش مع عائلته الصغيرة و الغريبة يدرس في المرحلة الإعدادية خجول و يتصرف بحمق أحيانا ، يعيش حياة عادية مع أسرة غير عادية و لكن من يوم الحادثة تتغير حياته و يصبح فتى نشيط و لا يعلم بسره إلى صديقيه طارق و سالي و أخته التي تتظاهر بأنها لا تعلم ، فيستغل قدراته الخارقة في محاربة الأشباح الشريرة و يساعده في هذا الأجهزة التي اخترعها والديه .






جاسمين فلتان Jasmine Fenton :
الأخت الكبرى لداني و هي أكثر أفراد العائلة عقلانية و نضج ، تنزعج كثيرا من تصرفات والديها . تعلم بسر داني لكنها تخفي الأمر و تعاهد نفسها على حماية هذا السر .
كما أنها فتاة طبيعية مئة بالمئة .






جاك فالتان :
والد داني يتميز بالتضاد فرغم أنه قوي البنية و عبقري الإختراعات إلا أنه أحمق في الكثير من الأحيان ، يتميز بجنونه لمطاردة الأشباح فهذا العمل هو ما يشغله دائما مما يدفعه إلى الابتعاد عن عائلته فهو غير مهتم بولديه .






مادلين فالتان :
والدة داني امرأة لطيفة و تساعد زوجها في عمله فهي مهوسة أشباح أيضا لكنها رغم هذا تحب ولديها جدا و تحميهم من أي خطر ، تعرفت على جاك في الجامعة .






توكر فولي Tucker Foley :


أفضل أصدقاء داني ، صديقه من الصغر يتشاركان في كل شيء فهما كالأخوان تماما ، و هو عبقري و ذكي فيساعد داني في كل شيء خاصة الأمور التقنية لأنه مهوس تكنولوجيا .





سام Sam Manson :
صديقة داني و هي تعلم حقيقة داني ، فتاة غريبة جدا نباتية و هي متشائمة تحب اللون الأسود كثيرا و تتصرف بتسلط في كثير من الأحيان ن تعيش مع والديها الغنيان جدا لكنها تخفي الأمر عن الجميع حتى تستطيع أن تكسب صداقات جيدة بعيدة عن المظاهر كما أنها تكره الشهرة . تساعد داني كثيرا رغم أن والديها يكرهانه و عائلته بسبب تصرفاتهم الغريبة .
في آخر الحلقات تبدأ بإظهار مشاعرها اتجاه داني رغم أنها تحاول اخفاء الأمر دائما .




كوكب Valerie Gray
كانت فتاة عادية ذات شعبة كبيرة بالمدرسة لكنها تفقد شعبيتها و أصدقائها بسبب إفلاس والدها ، فيستغل فاليري الأمر و يقنعها بأن تصبح صيادة أشباح مقابل مساعدتها ماليا فتوافق و تصبح من أشد أعداء داني .






Mr. Lancer :
معلم داني يتميز بصرامته لكنه رغم كل ذلك لطيف و متفهم يحب دائما أن يشكر .






Dashiel :
أكثر فتى شعبية في المدرسة قائد فريق الكرة الأمريكية يحب مضايقة داني كثيرا و وصفه بالفاشل و الأحمق يتميز ببنيته القوية و يحب الحيوانات كثيرا .



بولينا Paulina :
أكثر فتاة شعبية جميلة جدا و هي عضو في فريق المشجعات بالمدرسة بارعة جدا في اللغة الإنجليزية و هي في 15 سنة ، يعمل والديها في مناصب عليا فهي من عائلة غنية .




فاليري
هو شبح كداني تماما نصفه إنسان و نصفه شبح تحول بعد تجربة فاشلة لوالد داني في الجامعة فقد كان صديقين يحاول دائما التخلص من داني ووالده و أن يسترجع مادلين لأنه يعتقد أن جاك تعمد تحويله إلى شبح حتى لا يتزوج من مادلين و هو شخص ثري جدا .



انتهى التقرير متمني ان يعجبكم
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق